Friday 18 August 2017

تجارة ديزني Vinylmation اون لاين


دليل Vinylmation التداول عبر الانترنت مرحبا بكم في دليل DisKingdom إلى التداول عبر الانترنت. أصبح التداول عبر الإنترنت جزءا رئيسيا من Vinylmation بالنسبة لغالبية جامعي Vinylmation، والقدرة على التجارة مع أي شخص عن أي شيء في أي بلد هو أداة قوية جدا. في حين أن التداول في مخازن والمتنزهات أو في المناسبات التداول هو بسيط، وهذا يسن ر دائما فعالا من أجل الحصول على ما بعد الخاص بك. أن تكون قادرة على التجارة 1 الرقم إلى آخر ما تحتاجه هو لماذا التداول عبر الإنترنت أصبحت مثل ضرب. التداول عبر الإنترنت يمكن القيام به في عدد من الطرق المختلفة بما في ذلك أية وسيلة الاتصال التي قد ترغب في استخدام مثل تويتر و Instagram و المنتديات، المجموعات الفيسبوك أو من خلال تطبيقات مثل ChasingVinylmation أو MouseVault. DisKingdom نفسه يدير بعض المجموعات الفيسبوك المختلفة التي تسمح جامعي للتجارة معا (وكذلك شراء وبيع) مع مجموعة رئيسية واحدة للتداول. كل مجموعة لديها قواعد خاصة بها لذلك من الحكمة دائما أن تحقق مع تلك القواعد قبل التداول. ولكن هناك بعض النصائح والإرشادات العامة التي من شأنها أن تجعل تجربتك أكثر متعة. إذا كان لديك مشكلة، وأول محاولة للتعامل مع ذلك بنفسك مع الطرف الآخر. إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل، يجب عليك الاتصال واحدة من مشرف الصورة (المسؤولين) من المجموعة الذين سيحاولون مساعدتك في تجارتك. ردود الفعل من المهم، ليس فقط للشخص التجارية الخاصة بك مع ولكن أيضا لنفسك، لذلك دائما يستحق الإبلاغ عن ردود فعل طيبة من خلال مجموعة ق نظام التغذية المرتدة. والتجارة هي بينك وبين شريك آخر، لذلك دائما تستحق التدقيق ملاحظاتهم عليه قبل الاتفاق على التجارة. أيضا التحقق من الشخصية من الشخص المعني، إذا به في ملف تعريف جديد، وهو اسم أو قاصر، قد يكون من الأفضل أن تحقق مع المشرف أولا. لن المجموعة تأخذ مسؤولية التداول الخاصة بك ولكن سوف تساعد في أي طريقة ممكنة. تذكر شعار. عند التداول، قصارى جهدها لالتقاط صورة من التجار ونشره على المجموعة، ثم إضافة قائمة الرغبات الخاصة بك أو وصلة إلى قائمة الرغبات الخاصة بك (مثل ChasingVinylmation). في مزيد من التفاصيل حول ما بعد الخاص بك يمكن أن يوفر الكثير من الوقت الناس الصورة بما في ذلك بنفسك. الاتصال هو المفتاح، مراسلة الطرف الآخر مع معلومات مثل عندما تم نشر هذا البند، تأكيد شحن عدد وأيضا عند وصولها، هل حقا أن تحدث فرقا في التجربة الكلية. إذا كان هناك تأخير في الشحن أو شيء يأتي، تعالوا نتعرف على الطرف الآخر. إذا كان لديك ليست على استعداد للتجارة دوليا، ثم إلى بيان ذلك في قائمتك كما أن هناك مئات من هواة جمع من خارج الولايات المتحدة، وأنه يمكن توفير الوقت لكلا الطرفين. اذا كانت واقعة بك خارج الولايات المتحدة، وجدير بالذكر موقعك في مشاركاتك لتفادي خيبة الأمل عند الناس مرة أخرى للخروج عندما يدرك الخاص الدولي. إذا كنت قد المتداولة أو عنصر بيعها، وجعل علما أنه في آخر لتعريف الناس ما هو متاح أم لا، أو ببساطة حذف آخر الأصلي والرد على التجار الجدد الصورة مع تلك الأرقام فقط أظهرت أن تكون متاحة. كن مؤدبا. كن مهذب. ر دون أن تكون جدلية أو الساخرة مفرط للناس. نعيد البالغين أو أن تتصرف وكأنها واحدة. يمكن كسر قواعد الآداب العامة يسبب مشاكل والدخول في القذف مباريات مع الآخرين جامعي يسن ر تنوي القيام به أي شخص أي تفضل. وعموما ألا تقبل البلطجة في أي مكان. تحقق من التداول الخاص بك مع البقاء على اتصال ومشاركة بضعة أشهر اكتشفت التداول vinylmation على الانترنت. والحمد لله أنه تزامن أيضا مع لي ضرب الكثير من الجوائز vinylmation في ديزني لاند. في غضون بضعة أشهر كنت قد وجدت 2 الشبح اوبي الصورة و 3 متغيرات قبعة بارك 8 الساحر، جنبا إلى جنب مع الكثير من لوك سكاي ووكر وبارك 8 المتنوعة. بل انني وجدت متغير الإبهام الأزرق في مربع التداول واضحا، فقد كان أشهر قليلة جيدة. المتغيرات التي ليست مهمة بالنسبة لي، وأنا جمع ما أحب، والكثير من ما أحب لم يعد متاحا، وحتى التفت إلى المحافل والمجتمعات المحلية على الانترنت للعثور على ما احتاجه. ما يكفي من التاريخ، الآن لأكثر قليلا من ملاحظاتي. يمكنك إنشاء قائمة العوز ومشاركتها مع الآخرين عند التداول على vinylmation قيمة عالية، ولكن ليس الجميع سوف يكون على ما تريد، ولكن الجميع يريد ما لديك لذا فإنك لا بد أن يحصل على عدد قليل من العروض عشوائية. وأنا أعلم عن شبح اوبي وقد عرضت كل شيء من حالة فتحها من Cutesters 1 إلى الكثير من الأشياء الصغيرة التي في النهاية سوف تضيف ما يصل إلى نفس القيمة النقدية للشبح اوبي على موقع ئي باي. وجاءت هذه مشكلة بالنسبة لي لاتخاذ التجارة مثل أن تصل إلى عدد قليل من الأشياء. واسن ر ما أردت حقا، وعندما كنت تسليم عنصر القيمة العالية التي قد مربع أبدا أعمى مرة أخرى وجعل لكم أفضل متأكد من أنك تحصل على ما تريد للخروج منه. ومن لدن ر تزويدي أي قيمة التجارة في أسفل الطريق. الآن ما أنا المتداولة لفي النهاية أشياء أنا لا نتوقع من أي وقت مضى إلى ترك جمع بلدي، ولكن أعتقد أنه من المهم أن نفهم أن قيمة التبادل التجاري في يصبح أكثر أهمية من القيمة النقدية مع vinylmations E-تذكرة كنت أعرف أنه على الرغم من أنه سيكون يأخذني بعض الوقت للحصول على مجموعة كاملة من Cutesters، وليس أن كنت أرغب في ذلك، أو الكثير من الأشياء الصغيرة لم تريد، وأنا يمكن أن تفعل ذلك مع معظمهم العموم. وكان لندرك ان هذه الكمية لا أكثر أهمية من الجودة. ترى العكس يحدث في المحافل التداول كذلك. الناس في البحث من المواد ذات القيمة العالية مثل المطاردون، هم على استعداد للاستسلام vinylmations متعددة من جمعها من أجل الحصول عليه. أشعر بالنسبة لهم، وأنها أوحت لي لكتابة هذا. فلا حرج مع وضع آخر هناك من هذا القبيل، وتبحث في التداول حتى أنت لا تعرف أبدا، شخص ما قد يكون مزدوج ويمكن أن نرى ما لديك، ويقول نعم ولكن الخوض مع العلم أن فرصها ضئيلة، أولئك الذين لديهم المطارد هي على الأرجح التفكير نفس 3 الأشياء التي فعلت عندما كنت محظوظا جدا أن يكون vinylmations قيمة عالية للتجارة. علينا أن التوصل إلى تفاهم التي تم إنشاؤها ليست كل vinylmations على قدم المساواة. يتم إنشاء ولا حتى كل المطاردون على قدم المساواة، فقط اسأل مقطوع الرأس Horesman وأبراهام لينكولن. لأولئك مع التجار قيمة عالية وأود أن أقدم هذا الاقتراح، أن يكون مهذبا وفهم لأولئك الذين يقدمون لك ما قد عرض على أنها تجارة لا يستحق. حصلت على الكثير شكرا الملاحظات لنقول للناس لا، فاجأني. العودة بعد ان كان الرد لا في كثير من الأحيان وأنا أفهم ولكن شكرا جزيلا على الأقل الاستجابة. لأولئك الذين يبحثون لتصل التجارة يرجى فهم غالبية التجار لا تحاول أن تكون المكتنزون وأنها ارين ر يحاول أن يكون الجشع سواء، وأنهم يبحثون فقط عن أفضل تجارية محتملة. نعم هناك أسماك القرش الجشع هناك الذين يهيمون على وجوههم في الحدائق العامة وفريسة على الضعيف، والأبرياء، والسياح، ولكن الحمد لله أنهم لا يشكلون غالبية المجتمع Vinylmation. خذ وقتك، والتحلي بالصبر، وكان لي تمتد شهرين من الحظ، وأنا سعيد لتمرير ذلك راءك إعلان Vinylmation شراء / بيع / تجارة الإعلان القطعة رد: Vinylmation شراء / بيع / معارض لذلك، للأسف، أنا مدمن تماما لهذه الأشياء لعنة. هتاف اشمئزاز لكن، أنها تعيد فقط حتى فرياكين رائعتين. على أي حال، لقد بدأت جمع هذه الأشياء في وقت متأخر قليلا. أنا ألم ر يدركون مدى بجنون شعبية أو الثمن كانوا سيصبحون. وللحفاظ على انخفاض التكاليف أنا م تحاول العمل على الصفقات مقابل انتزاع المصاصون الثمن حتى على موقع ئي باي. لذلك هذا هو ما أنا أعمل مع. 3 بارك سلسلة 1: الحاجة: ALL. إلا كيرميت واليتي. 3 سلسلة العمراني 1: الحاجة: ALL. إلا متقلب. 3 بارك سلسلة 2: الحاجة: لا يوجد لمعارض: سنو وايت وبونجو (المطارد) ث / بطاقة. 3 سلسلة الحضرية 2: الحاجة: ALL 3 عطلة سلسلة 1: الحاجة: لا يوجد لمعارض: ALL، بما في ذلك عيد الحب (المطارد) ث / بطاقة. 9 Vinylmation الصورة الى ان هناك أنا مهتم حقا في الحصول على، لذلك أنا لست متأكدا من د أنا د تكون على استعداد لإعطاء هؤلاء الصغار حتى ل. هممم) 3 مسح سلسلة 1: (أنا لست في الواقع جمع هذه السلسلة) لمعارض: واضح (المطارد). كما أنني حضرت معرض D23 وكان قادرا على التقاط عدد قليل من تصريحات. لدي محدود Vinylmation 3 D23 مع القصدير أنا د تكون على استعداد للتجارة. وأنا أيضا أن التقط طبعة محدودة نوح (ميكي المعادن) 9 موقعة من قبل نوح نفسه. (نعم، أنا وقفت في خط لأنها قد وقعت) وليالي في ارتفاع الطلب، لذلك ربما يمكن أن نرى التداول عليه لأحمر بالون المطارد. أو ربما كان بعض عروض أخرى إذا شعرت عادلة. أيضا، لدي الذرة الحلوى اضافية مع القصدير يمكنني المشاركة مع جدا. أنا أبدا ما فعلت الشيء التجارة فيما عدا في الحدائق العامة. لذلك، أنا د نوع من ترغب في الاحتفاظ بها محليا. مثل، ربما نلتقي في الحديقة. أنا م فقط مترددة جدا حول الحصول على انفصل. لذلك، إذا كان لديك أي شيء د ربما ترغب في التجارة PM لي. عصفور، جونسون، Skellington، أسود، أبيض. دانيلز. فأنا أحب جاك الصورة. أحمر الخدود: الإعلان القطعة

No comments:

Post a Comment